إستيراد رقم (31) لسنة 2015

وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة
السيد الدكتور/ مجدي عبد العزيز - رئيس مصلحة الجمارك
أبراج وزارة المالية – مدينة نصر- محافظة القاهرة .
تحية طيبة وبعد
  • نتشرف بإحاطة سيادتكم بأنه ورد للهيئة عدد من الطلبات لإدراج منتجات ( حياكة الستائر – حياكة الفوط والبشاكير – حياكة الطرحة والايشارب ، حياكة مفرش السرير " دفاية " حكاية البطاطين) بشهادة السجل الصناعي وبدراستها تبين أن العمليات التي تجري عليها هي القص والحياكة ( الرفي) .
  • وبمخاطبة غرفة الصناعات النسجية أتفق رأيها مع رأي الهيئة بأن عملية القص والحياكة ( الرفي) لا تعتبر عمليات صناعية في إنتاج المنتجات المذكورة أعلاه .
  • وبناءً عليه صدر قرارنا الاداري رقم 271 بتاريخ 5/ 8/ 2015 بعدم إدراج المنتجات المشار اليها عاليه بشهادة السجل الصناعي وموافقات الهيئة .
فبرجاء عدم الاعتداد بأي من المنتجات المذكورة أعلاه في حالة تدوينها بشهادات السجل الصناعي الصادرة قبل 5/ 8/ 2015 في الافراج عن أقمشة واردة من الخارج بغرض التصنيع ويتم تطبيق الشروط والإجراءات علي الأقمشة باعتبارها وارده بغرض الاتجار.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،،،،

رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية
لواء مهندس/ إسماعيل جابر
------------------------

منشور إستيراد رقابي رقم (31) لسنة 2015

إشارة إلى -

قانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية والصادرة بالقرار الوزاري رقم 770 لسنـة 2005

يراعى إتباع ما يلي ,,,

يطبق كتاب السيد / رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية رقم 1508/ 1/ ص في 15/ 9/ 2015 عاليه ، والمنتهي إلي عدم الاعتداد بأي من هذه المنتجات ( حياكة الستائر ، حياكة الفوط والبشاكير ، حياكة الطرحة والإيشارب ، حياكة مفرش السرير "دفاية" ، حياكة البطاطين ) في حالة تدوينها بشهادات السجل الصناعي الصادرة قبل 5/ 8/ 2015 في الإفراج عن أقمشة واردة بغرض التصنيع ويتم تطبيق الشروط والإجراءات علي الأقمشة باعتبارها واردة بغرض الاتجار .

للعلم به ومراعاة تنفيذه بكل دقة 

رئيس الإدارة المركزية 
للسياسات والإجراءات الجمركية
﴿ محمود محمد عيسي ﴾
*****

تعليقات